ѱ English العربية español português ܬڬ français Indonesia
jhdh.org
Jesus, heaven, disbelief, hell, (Luke 16:19-31)   
jhdh1225@gmail.com.

 

استمحني عذراً. فيسوع المسيح يحبك كثيراً.

هل الروح والجنة والجحيم موجودة حقاً؟ ألن يكون من الرائع أن تنتهي جميع الارواح في لحظة الموت؟ أذا كنت على وشك الموت في منتصف ليلة الغد،  فهل ستتمكن روحي من الذهاب الى الجنة بنسبة 100%؟

 هل روحك قد تم انقاذها حقاً من قبل يسوع المسيح؟ فكل انسان سيحكم عليه يسوع المسيح في وقت الموت وسيكافأ أو يعاقب وفقاً للافعال والقرارات التي اتخذها طوال حياته ،ولا يوجد اي استثناء يطرأ على هذا الحكم بغض النظر عن وضع هؤلاء الناس.

 يقال أن 400 من 800 نبوءة قد تحققت وتم إدراكها بالضبط كما تم التنبؤ بها. يروي كتاب رؤيا القديس يوحنا نهاية العالم من خلال حكم يسوع المسيح، واذا كنت في الفئة العمرية من 60 إلى 70 سنة الآن،  فستتمكن من رؤية يسوع المسيح ينزل الى العالم على سحابة ليعلن يوم الحساب الاخير. وعلى الرغم من أنه لا يمكن معرفة الوقت الدقيق ليوم الحساب إلا أنه لا يبدو بعيدا، اعتماداً على أدلة مختلفة.

الظهور الثاني للمسيح سيكون بعد فترة وجيزة من تأسيس حكومة الستمائة والستة والستون (666) وحشاً.وذلك عند اكتمال كوارث الابواق (الفصل 14، الآية 14 من الوحي) كمرجع. تتولى سلطات المسيح الدجال رئاسة الولايات المتحدة الاميركية بعد تقاعد الرئيس ترامب،  و يمكن أن يعرف الجدول الزمني للحساب في نهاية العالم من قبل السيد المسيح بشكل أكثر دقة.( نظام أمة الستمائة والستة والستين وحش هو وجهة النظر الروحية لإبادة الديانة المسيحية بنسبة 100% بقيادة الشيطان)

 ومع حلول هذا الوقت،  وبعد انشاء حكومة وحدوية في العالم من خلال دمج عشرة مجموعات وطنية،  أولئك الّذين يحصلون على علامة الستمائة والستة والستون وحش (يفترض أنه سوف يتم بناء وظائف البطاقة المصرفية  وظائف لها علاقة بتتبع الموقع، ووظائف التحكم العصبية عن بعد  على شكل علامة معينة يتم ادراجها في اليد اليمنى أو الجبين) سيتم إرسالها إلى الجحيم بعد،42 شهراً من التأكد واليقين بنسبة 100% (الفصل 13 من كتاب الوحي)  سفر الرؤيا.

وفي هذا الوقت، تأكد من رفضك لإشارة الستمائة والستة والستون وحش. لا تخن نعمة صليب المسيح و اختر الشهادة من اجل الحصول على بركة روحية خاصة لتصبح بطلاً لمملكة الألفية بقيمة لا جدل فيها

 والنظام العالمي الجديد، الامة الموحدة للعالم هي حكومة الستمائة واالستة والسون وحش. ( الفصل 13 ومن كتاب الوحي)  (سفر الرؤيا)

وفقاً للفصل 13 من كتاب الوحي،  وحش البحر هو الولايات المتحدة الامريكية ووحش الأرض هو الكاثوليكية الرومانية.

يسجل الكتاب المقدس ان قوى المسيح الدجال ستقطع رأس كل أولئك الذين لا يرضخون لوثن ويرفضون استلام علامة الستمائة والستة وستون وحش. في هذا الوقت, سيتم تحرير أرواح جميع الشهداء مقطوعي الرأس لرفضهم الرضوخ للمعبود(وهو تمثال صنع بأيديهم) ليتمتعوا بفوائد انضمامهم الى مملكة الألفية وسيتم إرسالهم الى الجنة عند اكتمال مملكة الألفية

 بدلاً من قطع الرأس والارسال الى السماء،  اصعد (إلى المسيح على السحابة) عبر الولادة من جديد بالماء (كلمات الله) والروح.  إذا لم يتم ترفعك،  فإننا نصلي بصدق بأنك ستقاد إلى الجنة باعتناق الشهادة. كيف للمرء ان ينقذ من قبل المسيح ويذهب إلى الجنة؟

 من خلال صلاة التوبة الحقيقة،  ستحصل على روح يسوع المسيح كهدية وستقودك الروح إلى كلمات الكتاب المقدس. فلنذهب كلنا إلى الجنة بعد ان يتم انقاذنا من قبل السيد المسيح ، من خلال الطاعة والخضوع والتصرف وفقاً لأوامر الكتاب المقدس.

هل شاهدت صورة سفينة النبي نوح الحقيقة قبل حوالي ال4500 سنة. وصورة السماء التي التقطها تلسكوب الفضاء الخاص بوكالة ناسا؟  هل الروح موجودة حقاً/؟ تعتبر كل حواسك وأفكارك وأرواحك وعقلك ومشاعرك هي مجالات الروح. والروح ترتدي الجسم مثل الثوب وعندما تترك الروح الجسد،  ينتهي بك الامر ميتاً.ثم يتم الحكم على الروح وينقسم مصيرك بين الجنة والجحيم. مع العلم ان الروح لاتهلك ابداً وكما يقال أن مظهر روحك هو بالضبط نفس مظهر جسمك وانت على قيد الحياة

 وهكذا نعلم حقاً ان الروح والجحيم والجنة. حقائق موجودة.، وان المسيح هو الرب

 بغض النظر عن الدين الذي تعتنق والذي تؤمن به (البوذية والدين الاسلامي، و الهندوسية والكاثوليكية الرومانية واليهودية والديانة الشامانية.. إلخ) فالسيد المسيح سيقبل كل من يستقبله ويتوب عن الخطيئة لأن المسيح هو إله الحب سيعطي بركته (الروح)  كهدية ودليل على الخلاص.  نحن نصلي بكل صدق وايمان بأنك ستؤمن بالسيد المسيح،  وستحصل على الخلاص وتذهب الى الجنة لتعيش للابد مع السيد المسيح (الرب). لا يدخل الجنة من لا يؤمن بالمسيح.  لماذا؟  لان المسيح هو الرب ولديه مفتاح الجنة والجحيم.

 مامدى عظمة المباركة الروحية للدخول الى الجنة؟  ف اذا كنت قد حصلت على المواطنة الخاصة بالجنة كهدية من السيد المسيح،  وكان هناك شخص فاحش الثراء يقدم لك صفقة تبادل ملكية كل شيئ قي هذا الكون مع مواطنتك في الجنة التي تلقيتها كهدية،  هل ستكون على استعداد لإجراء صفقة التبادل هذه للعيش في العالم الدنيوي كأغنى رجل لفترة قصيرة و وجيزة،  لتعيش للأبد في الجحيم مع الشياطين والاشباح والثعابين والاقواس وبركة النيران الكبريتية؟ هل يمكن فعلا هل من الممكن حتى حساب او تقدير قيمة مكانتك ومواطنتك في الجنة؟

تلقى هذه البركة مع عائلتك.

 شاهد صورة فعلية للجنة هنا( www.jhdh.org).

أخيرا, نصلي نحن لك ولعائلتك بأن تتنعموا ببركات المسيح.

.انقر أدناه ل مشاهدة الفيديو يمكنك

< العمل التبشيري العالمي وتعزيز مشروع الوقاية من الانتحار المحافظة >